غير لون المدونه

راسلنا عبر صفحه الفيس بوك

فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

منافس ميسي ينتقل إلى فريق درجة ثانية!


جو كول
أعلن نادي كوفنتري سيتي الانجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية استعارة النجم الانجليزي الدولي السابق جو كول من صفوف استون فيلا لمدة شهر واحد.

اللاعب الذي تألق في صفوف تشيلسي وليفربول فشل في حجز مكانة أساسية له مع فريق استون فيلا، وهو الذي دفع النادي إلى إعارته.

وكان كول أحد نجوم منتخب الأسود الثلاثة في مونديال المانيا عام 2006، وتمكن من إحراز واحدًا من أجمل أهداف المونديال في شباك السويد، كما انه كان أحد الوجوه الواعدة في كرة القدم العالمية.

وكان أسطورة ليفربول الانجليزي ستيفن جيرارد كان قد وصف كول في عام 2010 عند انضمامه إلى قلعة انفيلد بأنه يمتلك مهارات فريدة مثل التي يتمتع بها الأرجنتيني ليونيل ميسي، بل أضاف جيرارد أن كول بإمكانه التفوق على البرغوث الصغير.

تصريحات جيرارد جاءت لمجلة "مان أوف ذا ماتش" وقال فيها: "ميسي يفعل العجائب في كرة القدم، ولكن جو كول يمكنه فعل شيئًا مماثلًا، إن لم يكن أفضل، انه يستعرض مهاراته بكرة الغولف في التدريبات بطريقة نعجز عن محاكاتها بكرة القدم".

فيا ترى كيف هو الحال الآن بالنسبة لقائد ليفربول السابق وهو يتابع تغريدة نادي كوفينتري سيتي التي أعلن من خلالها ضم كول بطريقة كوميدية حيث غرد الحساب الرسمي للنادي، قائلًا: "مرحبًا بك كول في صفوف كوفنتري سيتي، نعم هو كول، هو كول الحقيقي، انه جو كول!".

رونالدو يرفع راية ريال مدريد أمام ليفانتي وبرشلونة يسأل هل من متطوع؟


يعود عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، إلى واجهة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد فترة التوقف التي فرضها أسبوع الفيفا (أسبوع المنتخبات).

ويتطلع عملاقي الليغا إلى مداواة جراحهما بعد أن تعثر الطرفين قبل التوقف، حيث فشل ريال مدريد في حسم ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد وقبل أن تقسم نقاط المباراة على أثنين.

بينما على الطرف الآخر فإن البلوجرانا تلقو هزيمة غير متوقعة أمام إشبيلية وذلك بالنظر إلى موقع الفريق الأندلسي في سلم ترتيب البطولة، حيث إنتهت المباراة بهدفين مقابل هدف رغم سيطرة برشلونة على اللعب.

ومع عودة عجلة الدوري الإسباني للدوران من جديد، خاصة بعد أسبوع الفيفا، يعاني الفريقين من لعنة الإصابات، حيث خسر الفريق الملكي كل من كريم بنزيمة ومودريتش وايضا راموس وغيرهم من الأسماء القوية.ليتحدى الفريق نفسه أمام ليفانتي، حيث تعتبر إصابة الفرنسي بنزيمة من اسوأ الأخبار التي تلقاها المدرب الإسباني رافاييل بينيتز، مدرب الفريق الملكي.

ويعول الفريق الملكي على نجم الفريق البرتغالي كرستيانو رونالدو في خط الهجوم، بعد غياب اللاعب الأكثر تأثيرا على اداء الفريق هجوميا (الفرنسي كريم بنزيمة)

وتحدث بينيتيز في وقت سابق عن إيمانه التام بقدرة رونالدو على قيادة الفريق نحو مواصلة حصده للنقاط، حيث لعب بنزيمة دور القائد في الفريق الملكي طوال الجولات الماضية من الليغا.

ويعتلي بنزيمة المصاب صدارة هدافي الليغا بـ6 أهداف وبفارق هدف عن رونالدو الوصيف لكن أهداف بنزيمة، كان لها طعمها الخاص، حيث ساعدت ريال مدريد على الخروج بالنقاط، على عكس رونالدو الذي سجل خماسيته الشهيرة أمام إسبانيول فقط.

وبالتالي هل يستغل رونالدو فرصة غياب بنزيمة ويعود للواجهة المدريدية مجددا؟

وعلى الجهة الأخرى يعود برشلونة إلى الدوري الإسباني وعينه على ايجاد التوازن الغائب عن اداء الفريق، حيث يعاني الفريق حاليا من فترة عدم ثبات واضح في المستوى نظيرة غياب ميسي وانييستا عن الفريق للإصابة.

ويعول برشلونة في مواجهة رايو على عاملي الارض والجمهور وايضا نيمار وسواريز لخطف النقاط الثلاث في مشوار الحفاظ على لقب الليغا.

لكن ما يمر به الفريق الكتالوني من نتائج سلبية يضع الأسماء الرنانة التي يمتلكها قيد التحقيق، حيث فشل الثنائي نيمار وسواريز في اعطاء الفريق القوة الهجومية التي توقعها، حيث سقط الفريق برباعية أمام سلتا فيغو وايضا بثنائية أمام إشبيلية.

ويعول انريكي على نيمار تحديدا لصنع الفارق، لا سيما وأن أسلوب لعب البرازيلي الهجومي والذي يعتمد على المهارة والسرعة من شأنه أن يضع بعضا من سحر ميسي (الغائب) داخل منطقة جزاء الخصوم، مما يعطي سواريز حرية أكبر في التمركز للتسجيل.

وبالرغم من سهولة المهمة على الورق أمام رايو فاياكانو، إلا أن أبناء إنريكي سيسعون منذ بداية اللقاء لحسم المباراة، حتى لا يتكرر سيناريو مباراة لاس بالماس، الذي كان قريبا من خطف التعادل، قبل أن تنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف .

وفي النهاية هل يكشف البلوجرانا هوية خليفة ميسي في الهجوم بين نيمار وسواريز.. أم أنه سيواصل اداءه المتذبذب؟!.

توقيع اتفاقية التعاون بين الأهلي الإماراتي ونظيره المصري الاثنين


عبد الله النابودة
يعقد النادي الأهلي الإماراتي، مؤتمراً صحفياً الاثنين المقبل، لتوقيع اتفاقية تعاون مع النادي الأهلي المصري، بهدف تبادل الخبرات في عدة مجالات، ومنها التدريب والتنظيم الإداري.

وسيكون المؤتمر قبل المؤتمر التقديمي لمباراة الأهلي الإماراتي والهلال السعودي في مباراة العودة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

وسيوقع الاتفاقية من الجانب الإماراتي، عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري.

وتأتي الاتفاقية، ضمن استراتيجية النادي الأهلي الإماراتي، والساعية للتطور المستمر، من خلال الاستفادة من تجارب أكبر الأندية العربية والعالمية.

الأهلي المصري يعقد مؤتمراً صحفياً ل"بيسيرو" الأحد


يعقد النادي الأهلي لكرة القدم، بطل السوبر المصري، مؤتمراً صحفياً الأحد، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد الذي يتولي المهمة خلال المرحلة القادمة.

ويعلن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة تشكيل الجهاز الفني بالكامل، ويكشف عن اسم مدير الكرة وكل التفاصيل الخاصة بالمرحلة القادمة.

وأصبح إسلام الشاطر الأقرب لمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي في المرحلة القادمة، بعد اتصالات جرت بينه وبين بعض مسؤولي القلعة الحمراء لتولي المنصب.

كلوب يسعى لمنافسة آرسنال على ضم لاعب ريال مدريد


يورجن كلوب
دينيس تشيرشيف
رغم تبقي ما يصل نحو 3 أشهر على افتتاح أبواب السوق الشتوية في القارة العجوز، إلَّا أنَّ الحديث عن بعض الإهتمامت بدأ منذ هذه اللحظة في ليفربول تحت قيادة مدربه الجديد دينيس تشرشيف.

فبحسب ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية في إنجلترا على رأسها (CaughtOffside) فإنَّ نادي ليفربول الإنجليزي سيحاول في يناير المقبل الظفر بخدمات الروسي المدريدي دينيس تشيرشيف .

وأشار المصدر الإنجليزي إلى أنَّ يورغن كلوب مدرب الريدز سيحاول استغلال موقف اللاعب الروسي في ريال مدريد وعدم حصوله على دقائق كافية وذلك لتقديم عرض رسمي له للإنضمام لليفربول ليكون الإسم الثاني في مخططاته حسب الصحافة بعد ليفاندوفسكي.

ولا يعتبر ليفربول هو النادي الوحيد المهتم بخدمات دينيس، حيث كان آرسنال واحداً من المهتمين بخدمات اللاعب في السوق الصيفية الماضية بيد أنَّ ريال مدريد رفض التخلي عن لاعبه بقرار مدربه رافييل بينيتيز.

وكان دينيس انضم لصفوف ريال مدريد في مطلع الموسم الحالي بعد قضائه لموسمين خارج أسوار النادي مُعاراً بين إشبيلية وفياريال.

إيفرتون ومانشستر يونايتد.. مواجهة نارية بطابع خاص


يتطلع نجم نادي ايفرتون الانجليزي لكرة القدم، الاسكتلندي ستيفان نايسميث، ليكون الورقة الرابحة امام مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة بينهم على ملعب الجوديسون بارك معقل التوفيز في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت.

ويكتسب نايسميث سمعة كبيرة بتسجيله الاهداف في مرمى الفرق الكبرى منذ انضمامه لإيفرتون قادما من رينجرز الاسكتلندي في عام 2012.

وكان نايسميث قد لفت الانظار بالهاتريك الرهيب الذي سجله في مرمى تشيلسي هذا الموسم عندما حل بديلا وقاد التوفيز لفوز كبير على بطل البريمرليج الموسم الماضي.

وجها لوجه

منذ انطلاق البريمرليج بالمسمى الحديث موسم 92/93 التقى الفريقان في الدوري 46 مرة فاز اليونايتد 31 مرة وفاز ايفرتون 8 مرات وتعادلا في 7 مرات وفي السنوات القليلة الماضية اصبح ايفرتون شوكة في حلق الشياطين الحمر من بعد أن كان لقمة سائغة لليونايتد أيام اسطورة التدريب العظمى السير اليكس فيرغسون وحقق ايفرتون الفوز في آخر ثلاث مباريات من أصل أربع مواجهات بينهما بما فيها الفوز الكبير والأخير الموسم الماضي 3-0.
 
 على ملعب اولد ترافوردعلى ملعب جوديسون بارك مجموع
 فوز ايفرتون268
تعادل437
فوز مانشستر يونايتد171431

لقاءات شهيرة 



- في 8 سبتمبر 2001 اليونايتد انتصر 4-1 وكان من ابرز من سجل خوان سباستيان فيرون وبيكهام واندي كول.

- في 11 سبتمبر 2010 مباراة مثيرة على ملعب جوديسون بارك انتهت 3-3 وتعادل ايفرتون بعد تقدم المان 3-1.

- في 22 ابريل 2012 مباراة غزيرة الاهداف 4-4 تقدم مانشستر 4-2 قبل ان يعود ايفرتون بهدفين آخر 10 دقائق.

لاعب الركيزة



ستيفان نايسميث منذ وصوله في يوليو 2011 تخصص في التسجيل في مرمى الكبار فبعدما سجل في مرمى كل من مانشستر سيتي وارسنال ومان يونايتد وليفربول فقد سجل في مرمى تشلسي هاتريك وهو الهدف السادس له في مرمى البلوز، حيث سبق أن سجل في مرماهم في ثلاث مواجهات أخرى في كل مرة هدف وكان نايسميث قد سجل الهدف الوحيد في مرمى اليونايتد في مباراة الدور الاول الموسم الماضي في المباراة التي انتهت 2-1 للشياطين الحمر .

مواجهات ذات طابع خاص



يعتبر واين روني من أبرز الاسماء التي لعبت لفريق إيفرتون سابقا، حيث سجل اول هدف له في البريمرليج بعمر 16 عاما في مرمى مانشستر يونايتد وبعد عامين في 2004 انتقل للشياطين الحمر وصار من افضل اللاعبين في تاريخهم.

ايضا هناك مروان فيلايني والمدرب السابق ديفيد مويز وتحرك في الاتجاه المعاكس كل من دارون جيبسون والحارس تيم هاورد الذي انتقل عام 2006 الى ايفرتون بنظام الاعارة ثم اصبح انتقاله نهائيا وبقي معهم حتى هذا اليوم.

هناك مجموعة من اللاعبين مثل لويس ساها وفيل نيفيل وفي الماضي هناك لاعبين مثل المدرب الحالي مارك هيوز الحالي واللاعب جون اوكين.

قيمة الشرط الجزائي تؤجل رحيل باسم مرسي عن الزمالك



أصبح الشرط الجزائي الموجود في عقد باسم مرسي مع الزمالك، والذي يبلغ مليوني دولار، عائقا كبيرا أمام المهاجم الدولي الشاب ويمنع رحيله عن الفريق الأبيض بعد الصدام مع رئيس النادي. 

وعلم موقع ، أن عقد باسم مرسي مع الزمالك ينص على دفع مبلغ مليوني دولار كشرط جزائي وهو ما يساوي 16 مليون جنيه مصري وبالتالي لا يستطيع اللاعب توفير هذا العرض من أجل الرحيل عن النادي الأبيض خلال الفترة الحالية بدون موافقة الزمالك. 

ويحاول باسم مرسي أن يبحث عن عرض خارجي خلال الفترة الحالية من أجل توفير الشرط الجزائي والرحيل عن الزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بعد أن إصطدم مع رئيس نادي الزمالك بسبب الألتراس الذي يتمسك المهاجم الدولي بدعمهم خلال الفترة الحالية.

فيديو .. حسام غالي يوجه رسالة للجماهير النصراوية








وجه حسام غالي، نجم نادي الأهلي، رسالة لجماهير النصر السعودي، عقب فوز فريقه الخميس بكأس السوبر المصري لكرة القدم،على حساب غريمه التقليدي الزمالك.
وقدم غالي أداءا مميزا، ليفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقال غالي، في رسالة مصورة، عقب المواجهة: "سلامي لجمهور النصر، وفيصل بن تركي رئيس النادي، وأتمنى للاعبين الفوز بالدوري والكأس هذا الموسم".
ويسعى لاعبو "العالمي" لتقديم أداءا جيدا بعد استئناف مسابقة الدوري، التي توقفت لارتباط المنتخب السعودي بالتصفيات الآسيوية المزدوجة لكأسي العالم وآسيا 2018، و2019.
وكان النصر قد توج بلقب الدوري السعودي للموسم الماضي، ويحتل المركز السادس برصيد 5 نقاط.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك معنا

حمل تطبيق كوره بث مباشر