غير لون المدونه

راسلنا عبر صفحه الفيس بوك

فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

فيديو.. المقاصة يخطف 3 نقاط من الأهلى بأخطاء بيسيرو

فيديو.. المقاصة يخطف 3 نقاط من الأهلى بأخطاء بيسيرو

انتهت مباراة الأهلي و مصر المقاصة التي اقيمت باستاد بترو سبورت في الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز بفوز  المقاصة بهدف دون رد.


فى الشوط اﻷول

تبادل الفريقين منذ الدقيقة اﻷولى السيطرة على منطقة وسط الملعب، وكانت البداية قوية من جانب الفريقين على أمل تسجيل هدف مبكر.

 
وفي الدقيقة 5  حاول لاعبو الأهلي تسجيل هدف مبكر عن طريق كرة عرضية من جانب مؤمن زكريا أهدرها الغاني جون أنطوي  واصطدم بحارس المقاصة محمود حمدي
.

وتزداد فاعلية الأهلي مع الوقت على مرمى الفريق الفيومى  ولكن يتصدى لمحاولات الأهلي دفاع المقاصة.


 
وحاول لاعبو المقاصة مبادلة الأهلي الفاعلية الهجومية و الوصول إلى مرمى شريف إكرامي  ولكن تفشل محاولات أبناء الفيوم.

 
وأهدر الغاني جون أنطوي فرصة تسجيل الهدف الأول بعد كرة عرضية في الدقيقة 23 من جانب صبري رحيل لكن جون لم يحسن استغلالها.


وفشل ﻻعبو الفريقين في الوصول إلى مرمى الآخر طوال عمر الشوط الأول وظهر اللعب بطريقة عشوائية، لينتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى لعب ونتيجة.

وفى الشوط الثانى

تبادل الفريقين اللعب فى منطقة وسط الملعب، وبكثير من العشوائية ، وحاول لاعبى الأهلي الضغط على دفاعات المقاصة ولكن دون فاعلية حقيقية، ويستمر إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الفيومى فى أسلوبه بالتكتل الدفاعى ومحاولة خطف هدف من هجمة مرتدة ، و يكاد اﻷهلى أن يفسد طريقة جلال عن طريق جون أنطوى .

وفى الدقيقة 58 من عمر اللقاء ينجح أحمد سامى لاعب المقاصة فى تسجيل هدف التقدم لفريقه فى شباك شريف إكرامى حارس مرمى الأهلي من ضربة حرة مباشرة.

واجرى البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق الأحمر  تغير بعد تقدم المقاصة بالدفع بالثنائى ماليك إيفونا و وليد سليمان بدﻻ من عماد متعب و  جون أنطوى ، ويحاول الأهلى العودة للمباراة بتكثيف الضغط الهجومى ولكن دون جدوى.

ويجرى بيسيرو  التغير الثالث بالدفع بالمهاجم عمرو جمال بدلا من  حسام عاشور  ليعود عبد الله السعيد لمركز ﻻعب الوسط المدافع بجوار حسام غالى وتستمر العشوائية فى طريقة لعب الفريق الأحمر لتضع علامات الاستفهام على طريقة إدارة بيسيرو للقاء.



ويواصل اﻷهلي ضغطه على المقاصة فى محاوﻻت فردية من عبد الله السعيد و وليد سليمان و مؤمن زكريا، فى غياب اللعب المنظم لينتهى اللقاء بفوز المقاصة بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد  المقاصة  للنقطة  الخامسة ويتجمد رصيد اﻷهلى عند 9 نقاط.


فيديو:



هدف رائع للمقاصة في الاهلي ، أحمد سامي
‎Posted by Masralarabia Sport on‎ 5 نوفمبر، 2015

ثنائي الزمالك يطلبان الرحيل

ثنائي الزمالك يطلبان الرحيل

طلب ثنائي فريق الزمالك الشباب، محمود براني ومحمود خالد شيكا والذي تم قيدهما تحت السن في قائمة الفريق بالموسم الجاري، أن تتم إعارتهما لأي ناد خلال فترة انتقالات يناير المقبلة اسوة، بما حدث مع باقي اللاعبين الذي تم قيدهم حتي يكتسبوا خبرة.
وبرر الثنائي طلبهما بأنهما يرغبان في زيادة الخبرة من المشاركة في المباريات قبل العودة من جديد إلي الأبيض من جديد وخاصة أن شيكا يتدرب مع الفريق منذ حوالي أسبوع، أما براني فموقفه مازال غامضا ويتدرب مع فرق الناشئين
وكان البرتغالي فيريرا المدير الفني للأبيض قد رافضا تواجد أي لاعب من الناشئين مع الفريق الأول بخلاف محمد خليفة قبل أن يتراجع ويقرر تصعيد محمود خالد شيكا.

كوبر يضم 9 لاعبين من الاهلي.. وغالي على رأس القائمة

كوبر يضم 9 لاعبين من الاهلي.. وغالي على رأس القائمة

اختار الارجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، 9 لاعبين من الأهلى للانضمام غدا لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراتى تشاد فى تصفيات كأس العالم.


وجاءت القائمة كالآتي: "شريف إكرامى وحسام غالي وسعد سمير وصبرى رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي ومؤمن زكريا وعمرو جمال وعبد الله السعيد".
 
وتؤدى هذه المجموعة تدريبات الاستشفاء غدا بينما يؤدى الـ 12 لاعب المختارين امس تدريبهم الاول فى الرابعة والنصف عصرا بمشروع الهدف.

الزمالك يكثف مفاوضاته لخطف ظهير المقاصة قبل الاهلى

الزمالك يكثف مفاوضاته لخطف ظهير المقاصة قبل الاهلى


يسعى مسؤولو نادي الزمالك لحسم صفقة باسم عبد العزيز لاعب مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات  الشتوية فى يناير المقبل لدعم الجبهة اليسرى للفريق الأبيض .

وعلم " استاد مصر العربية" أن المهندس هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك كثف من اتصالاته خلال الساعات الماضية بظهير المقاصة لإقناعه بالانضمام لصفوف الزمالك، وذلك بعد علمه بمفاوضات مسؤولى الأهلي مع اللاعب الذى طلب من مسؤولى القطبين إرسال عرض رسمي لمجلس إدارة ناديه.

 
 ويحاول زادة حسم الصفقة  لصالح  القلعة البيضاء بشكل رسمي خصوصاً أن البرتغالى جيسوالدو فيريرا  المدير الفنى للفريق الأبيض طلب التعاقد مع ظهير أيسر  لعدم اقتناعه بمستوى الثنائى شريف علاء و محمد عادل جمعة، حيث تعانى الجبهة اليسرى  منذ رحيل محمد عبد الشافي  وانتقاله إلى نادي أهلي جدة السعودي.
 
 باسم عبد العزيز صاحب الـ 24 عاما كان من ناشئي النادي الاهلي و رحل بعد ذلك لاصابته بالرباط الصليبي و انتقل إلى عدة أندية كان أخرها نبروه في القسم الثاني قبل الانضمام للمقاصة الموسم قبل الماضي و تقديم أداء متميز الموسم الماضى جعله يلفت انظار ناديي القمة في مصر.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك معنا

حمل تطبيق كوره بث مباشر