غير لون المدونه

راسلنا عبر صفحه الفيس بوك

فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

ملخص مباراة يوفنتوس وانترميلان 0-0 الملخص كامل 19-10-2015

internazionale-vs-juventus

انتهت المباراة بالتعادل 0-0
نتائج مباريات انتر ميلان 
ملخص المباراة 

ملخص مباراة يوفنتوس وانترميلان 0-0 الملخص كامل 19-10-2015


 

اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد بتاريخ 18-10-2015

real-sociedad-vs-atletico-de-madrid
  • القناة الرئيسية
  • معلومات اللقاء


انتهت المباراة بفوز اتليتكو مدريد بنتيجة 2-0
نتائج مباريات ريال سوسيداد 
ملخص المباراة

Real Sociedad 0:2 Atletico Madrid – Highlights... by OfficialGoals

اهداف مباراة نابولى وفيورنتينا 2-1 كاملة [2015/10/18] فهد العتيبي HD

napoli-vs-fiorentina
  • القناة الرئيسية
  • معلومات اللقاء


انتهت المباراة بفوز نابولي بنتيجة 2-1
نتائج مباريات نابولي 
الأهداف 

بالصور.. رونالدو يحتفل بالحذاء الذهبى وسط جماهير ريال مدريد

Untitled-1

احتفل البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد قبل انطلاق مباراة فريقه مع ليفانتى ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإسبانى “الليجا” بجائزة الحذاء الذهبى التى توج بها للمرة الرابعة فى تاريخه، مع جماهير الملكى بملعب “سانتياجو برنابيو”.
وكان رونالدو توج بلقب الحذاء الذهبى للمرة الرابعة يوم الثلاثاء الماضى عقب تسجيله لـ48 هدفا فى الموسم الماضى، ليصبج أكثر لاعب تتويجا بالجائزة فى التاريخ متفوقًا على ميسى الذى حصل عليها 3 مرات.


CRhkDcaUwAA0B7k
CRhkF0eUcAAQoli
CRhkofPWUAAPzFx


رئيسية
 

بالفيديو.. كلوب يوقف قطار انتصارات ليفربول أمام توتنهام

Untitled-1

كتبت نبهان المكاوي
انتهت مباراة توتنهام هوتسبير وليفربول، بالتعادل السلبى، والتى أقيمت على ملعب السبيرز “وايت هارت لاين”، فى افتتاح منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.
فشل ليفربول فى خطف الفوز الأول له تحت قيادة المدير الفنى الجديد الألمانى يورجن كلوب، بالرغم أن الريدز كان قد حقق الفوز على توتنهام فى أخر 5 مواجهات سابقة جمعت بين الفريقين.
كان الشوط الأول قد شهد سيطرة واضحة لفريق ليفربول وقد حاول التسجيل فى أكثر من محاولة، والحال ذاته بالنسبة لتوتنهام الذى هدد مرمى الريدز فى أكثر من فرصة، ولكن العكس كان فى الشوط الثانى حيث لم يشكل كلا الفريقين أى تهديد واضح على مرمى الفريق الأخر لتنتهى المباراة “سلبية”.
ارتقى ليفربول “مؤقتًا” للمركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما رفع توتنهام رصيده إلى 14 نقطة فى المركز السابع.

7 أحداث تشويقية منتظرة فى دورى 2016.. الصقر لاعب ومدرب.. شيكابالا إسماعيلاوى.. زيدان يلعب فى الممتاز.. لاعب هندرواسى يظهر فى مصر

6874df53g45

كتبت نبهان المكاوي
يبدو أن جماهير الكرة المصرية ستكون على موعد مع موسم كروى ملىء بالإثارة والتشويق والغرابة، لاسيما أن نفحات دورى 2015/2016 بدأت تلوح فى الافق وتصدر المشهد مجموعة من أغرب المفاجأت والأحداث التشويقية التى ينتظر الإعلان عنها مع إشراق شمس الموسم المقبل المتوقع بدايته فى منتصف أكتوبر الجارى.
كايرو كورة” بوابة اليوم السابع الرياضية، يستعرض أبرز الأحداث التشويقية فى الموسم الجديد المقرر إنطلاقه الثلاثاء المقبل الموافق 20 أكتوبر ،فى التقرير التالى..

الصقر “لاعب ومدرب”

54df534g (3)
بتوقيعه على عقد توليه منصب المدير الفنى لفريق بتروجت، أثار الصقر أحمد حسن الجدل حينما أعلن أنه سيحجز مكانًا لنفسه فى قائمة الفريق ليكون لاعبًا ومدربًا فى نفس الوقت، ليكون هذا الأمر حدث غير مسبوق فى تاريخ الكرة المصرية، كاد يحدث من قبل حينما تولى حسام حسن تدريب المصرى للمرة الأولى وهو لاعب فى صفوف الاتحاد السكندرى وقتها، لكن حسام اكتفى بدوره الفنى دون أن يعود لارتداء قميص اللاعب من جديد.

شيكابالا فى الدراويش

54df534g (4)
رغم عشقه للزمالك وإرتباطه بالقميص الأبيض منذ نعومة أظافره يظهر محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب سبورتنج لشبونه البرتغالى بقميص الإسماعيلى هذا الموسم.
وقال مصدر فى مجلس إدارة نادى الإسماعيلى: “إن الإدارة أرسلت شيكًا بقيمة 75 ألف دولار لنادى الزمالك مقابل استعارة اللاعب لمدة موسم”، مشيرًا إلى أن باقى مبلغ استعارة اللاعب، سيتم دفعه فى وقت لاحق، حيث تمت إعارة الفهد الأسمر للإسماعيلى مقابل 150 ألف دولار، سيتحمل منهم اللاعب مبلغ 50 ألف دولار.

الإنتاج الحربى يضم فريق كامل

54df534g (5)
منذ أن تلقى الإنتاج الحربى نبأ عودته لصفوف الدورى الممتاز وبدأ يعد العودة للظهور مجدداً فى دورى الأضواء والشهرة ولكنه على غير المعتاد مع الفرق الصاعدة للممتاز نجح فى ضم فريق كامل.
وكان أعلن نادى الإنتاج الحربى، برئاسة اللواء ماهر كسبة، عن إبرام 16 صفقة جديدة لتدعيم الفريق خلال مشواره بناء على رغبة شوقى غريب المدير الفنى للفريق.
وتعاقد الإنتاج مع كلا من،  حسن الشامى، الظهير الأيسر للجونة، ومحمود فتح الله، مدافع طلائع الجيش، وجدد الفريق لحسين غنيم، الظهير الأيمن، ومسعد البندارى، لاعب خط وسط بلدية المحلة، وكريم فتح الله، لاعب وسط المهاجم لغزل المحلة، وأمير عبدالحميد، حارس مرمى وادى دجلة، ومحمود عبد الحكيم، صانع ألعاب المصرى، ومحمد سوستة، لاعب خط وسط المقاولون العرب.
كما تعاقد الإنتاج الحربى مع لؤى وائل، مدافع الأهلى، وعلاء كمال، لاعب وسط المهاجم الاتحاد، ونور الجارحى، الظهير الأيمن للداخلية، ومحمد الفيومى، مهاجم الداخلية، وبابا أركو، مهاجم المقاولون العرب، وشهاب الدين أحمد، لاعب خط وسط بتروجت، بالإضافة لاستعارة خدمات محمود رزق، مدافع الأهلى، واستعارة على فتحى، ظهير أيسر المقاولون العرب.

عماد النحاس يعود بأسوان للإضواء بعد 12 عاما

54df534g (6)
نجح عماد النحاس فى خوض أول تجربة له فى عالم التدريب بعد مشواره الكروى كلاعب بناديى الأهلى والإسماعيلى، ليحفر اسمه بين كبار مدربى كرة القدم فى مصر بعدما قاد فريق أسوان للصعود إلى دورى الأضواء والشهرة بعد 12 عاماً، غاب عنها أسوان عن الدورى الممتاز منذ موسم 2003 /2004 ليعود بأسوان إلى الممتاز من جديد ويظهر فى الموسم المقبل كمدير فنى لممثل الصعيد.

عندما يصبح الزميل مدرب

54df534g (7)
يشهد الموسم المقبل ظاهرة تحول الزملاء السابقون لمقعد المدير الفنى حيث يظهر أحمد حسام ميدو مدرباً للثنائى شيكابالا وحسنى عبد ربه زملاء الأمس، ونفس الأمر مع أحمد حسن المدير الفنى لبتروجت الذى أصبح مدرباً لزميله السابق فى الزمالك أحمد جعفر.

لاعب هندوراسى فى الدورى المصرى لأول مرة

54df534g (2)
وفى واقعة غريبة من نوعها تعاقد نادى إنبى رسميا مع ماريو مارتينيز لاعب وسط منتخب هندوراس لمدة ثلاثة مواسم، ليكون اللاعب الأول من دولة هندوراس الذى يلعب فى مصر.
استغل ماريو عدم انطلاق فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، ليتعرف على شوارع القاهرة الكبرى فى جولة ترفيهية برفقة زوجته.
54df534g (1)
كان إنبى قد ضم اللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل 250 ألف دولار، بعد إشادة اللجنة الفنية بمستواه لمشاركته فى منتخبات بلاده بكل المراحل العمرية حيث لعب مع هندوراس فى كأس العالم للشباب بمصر عام 2009، وأولمبياد لندن 2012.
وكان اللاعب شارك مع منتخب هندوراس فى أولمبياد لندن الأخيرة وسجل هدفا فى مرمى البرازيل، ويبلغ اللاعب من العمر 25 عام.

زيدان يظهر لأول مرة فى الدورى المصرى

54df534g (8)
فيما يشهد الموسم الجديد الظهور الأول لنجم منتخب مصر ودورتموند الألمانى السابق محمد زيدان فى الدورى المصرى للمرة الأولى فى تاريخه بعد رحلة احتراف شابها القليل من النجاح والكثير من الفشل ليعود للملاعب المصرية عبر بوابة الإنتاج الحربى وتحت القيادة التدريبية لشوقى غريب بعد فترة من الابتعاد عن الساحرة المستديرة ظن الكثيرون أنها النهاية.

مرتضى منصور مديراً فنياً للزمالك .. تعرف على أول 5 قرارات

مرتضى منصور

كتب أنبهان المكاوي
أطلق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قذيفة جديدة من قذائفه عبر التصريحات النارية وذلك بالتأكيد على توليه المسئولية الفنية للزمالك فى حالة عدم إيجاد مدير فنى لخلافة البرتغالى فيريرا.
تصريحات مرتضى منصور جاءت رداً على اعتذار محمد صلاح عن العمل بالجهاز الفنى للزمالك وبالتأكيد لا يقصد منها توليه المسئولية وإنما كان التعبير مجازاً، ولكن سيرصد “كايرو كورة” فى السطور التالية أبرز 5 قرارات فنية سيتخذها مرتضى منصور فى حالة توليه المسئولية الفنية للزمالك.
طلبة ومعروف على دكه البدلاء
سيكون أول قرارات مرتضى منصور الفنية كمدير فنى للزمالك هو جلوس حمادة طلبة ومعروف يوسف على دكة البدلاء وعدم مشاركتهما فى المباريات نظراً لعدم قناعة منصور بقدراتهما.
محمد عادل جمعة ظهير أيسر
كما سيتخذ مرتضى منصور قراراً بتولى محمد عادل جمعة قيادة الجبهة اليسرى بالزمالك بعد التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الأخيرة قادماً من النادى المصرى.
مشاركة إسلام جمال وعبد الخالق
فيما سيكون الثنائى إسلام جمال وإبراهيم عبد الخالق ضمن التشكيلة الأساسية للزمالك تحت قيادة مرتضى منصور نظراً لقناعته التامة بقدرات اللاعبان الفنية.
أحمد توفيق “مش باك يمين”
كما سيرفض مرتضى منصور إشراك أحمد توفيق فى الجبهة اليمنى وسيقرر الدفع بأحد الثنائى حازم إمام أو عمر جابر وليس توفيق الذى يلعب فى مركز وسط الملعب.
حفنى “صاحب الملعب”
بينما سيكون أيمن حفنى لاعباً أساسياً فى تشكيلة الزمالك على مدار كافة المباريات بالبطولات المختلفة لقناعة مرتضى منصور أن حفنى هو أيقونة الزمالك ولاعب لا غنى عنه وهو الأمر الذى يتفق معه فيه الجماهير الزملكاوية.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك معنا

حمل تطبيق كوره بث مباشر