غير لون المدونه

راسلنا عبر صفحه الفيس بوك

فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

مانشستر يونايتد يضع إبراهيموفيتش ضمن قائمة أولوياته

285 
 
قالت تقارير صحفية إنجليزية على أن نادي مانشستر يونايتد يسعى وبجدية في الحصول على خدمات مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي السويدي ” زلاتان إبراهيموفيتش ” , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق .

حيث أكد موقع ” توك سبورت ” البريطاني الشهير في تقرير له نقلاً عن مصادرة إسبانية بإن نادي مانشستر يونايتد وضع اللاعب إبراهيموفيتش ضمن قائمة أولوياته من أجل الحصول على توقيعه الفترة القادمة من سوق الإنتقالات .

وأضاف المصدر في تقريره مشيراً على أنه وفي حال قرر النادي الإنجليزي الدخول في مفاوضات بضم اللاعب في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة سيواجه عثر وهي راتب اللاعب الذي يتقاضاه وقيمته 230 الف جينه إسترليني إسبوعياً . 

وينتهي عقد النجم السويدي البالغ من العمر 34 عاماً نهاية الموسم الحالي , وكانت العديد من الأندية الأمريكية قد أبدت رغبتها بالحصول على خدماته في حال قرر الرحيل عن صفوف النادي الباريسي سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي .

تقرير .. ما السبب الحقيقي وراء تدهور مستوى كريستيانو !!

التقاط 
 
لم يقدم نجم ريال مدريد الدولي البرتغالي ” كريستيانو رونالدو ” صاحب الحذاء الذهبي أربع مرات , وأفضل لاعب في العالم وصاحب الكرة الذهبية في آخر عامين , الأداء المنتظر منه منذ بداية الموسم الحالي رفقة النادي الملكي , وربما يرجع ذلك للعديد من الأسباب قد تكون شخصية أو ربما وضعه مع الفريق .

فقد عانى النجم البرتغالي منذ بداية الموسم الحالي من العقم التهديفي سواء مع النادي الملكي او مع المنتخب البرتغالي , فقد صام عن التهديف في أول جولتين من الليجا هذا الموسم , ثم أنفجر في مرمى إسبانيول في الجولة الثالثة , قبل أن يعود لركوده من جديد في الليجا أمام ملقا وأتليتكو مدريد .

حيث أكتفى رونالدو بتسجيل ثلاث أهداف فقط في آخر أربع جولات من الليجا وهو رقم قد يكون طبيعي للاعب عادي , لكن كلاعب مثل كريستيانو رونالدو هذا الأمر ليس طبييعاً فهو معتاد دائماً على تسجيل الاهداف وتقديم مستوايات كبيرة جداً وجبارة منصباً نفسه النجم الأوحد في الفريق .

الا أن هذا الموسم وحتى هذه اللحظة الآمور مختلفة تماماً .. فلم يقدم رونالدو أفضل مالديه سواء من الناحية التهديفية أو تقديم المساعدة للفريق بالشكل المعتاد , حيث لاحظ الجميع في المباريات الأخيرة للنادي الملكي عدم مساهمة رونالدو في قيادة فريقه نحو الفوز بالشكل المرجو والمنتظر منه .

فمنذ مطلع الموسم الحالي أبدى رونالدو إستياءه من رغبة المدرب ” رافا بينيتيز ” بتغيير مركزه من الجناح الأيسر الى مركز رأس الحربة مما حد من خطورة كريستيانو رونالدو الذي أصبحت مراقبته سهلة للغاية للمدافعين , وبالتالي أثر على مستواه التهديفي , كما أنها حددت من خطورته الكبيرة على مرمى الخصم .

بالإضافة الى غياب بعض النجوم الوازنة في تشكيلة ريال مدريد مثل بنزيما وجيمس وبيل والتى جعلت كريستيانو وحيداً أمام سيقان المدافعين الذين لايجدون صعوبة في إيقافه , علاوة على ذلك يبدون أن بال رونالدو مشغول في آمر ما ! او ربما يخطط لشيء ! وهو مابدى عليه في الآونة الأخيرة بغياب تركيزه وإنفعاله الشديد في المباريات .
 عزيزي القاريء مهو السبب الحقيقي من وجهة نظرك وراء تراجع مستوى رونالدو هذا الموسم ؟

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك معنا

حمل تطبيق كوره بث مباشر