غير لون المدونه

راسلنا عبر صفحه الفيس بوك

فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

الأهلى يحتفل بلقب "الأكثر تتويجاً فى العالم" 20 نوفمبر


الأحد، 25 أكتوبر 2015 - 04:23 م
محمود طاهر محمود طاهر
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع


كتب نبهان المكاوي

 أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أن شركة "صلة" سبورت السعودية حددت بالتنسيق مع إدارة النادى يوم 20 نوفمبر المقبل موعداً لإقامة إحتفالية كبرى بمناسبة توقيع عقد الرعاية الذى تم ابرامه مؤخراً موضحاً أن هذه الإحتفالية ستتضمن ايضا الاحتفال بتربع الأهلى على عرش أندية العالم (أكثر الأندية حصولاً على الألقاب القارية).

كانت شركة صلة قا فازت برعاية الأهلى لمدة 3 مواسم مقابل 250 مليون جنيه.

وأشار رئيس النادى فى "نشرة الأهلى الإعلامية" إلى أن الاحتفالية سيتم خلالها الإعلان من جانب شركة صلة سبورت عن الحزمة الأولى لرعاة النادى من داخل وخارج مصر والتى سيتم وضعها على زى الفريق الأول لكرة القدم بعد هذا التاريخ.

ووجه المهندس محمود طاهر الشكر للشركة السعودية ومجلس إدارتها برئاسة الدكتور راكان الحارثى لحرصهم على التعاون الكامل مع النادى الأهلى مؤكداً على أن كلا الطرفين سوف يجنى ثمار هذه الشراكة الناجحة فى السنوات القادمة.

بالفيديو.. صراع الفضائيات على نجوم الأهلى والزمالك


حسام غالى حسام غالى
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع


كتب - نبهان المكاوي

 عاد نجوم الأهلى والزمالك لتصدر المشهد الإعلامى فى مصر بعد فترة من الركود ليتصدروا شاشات الفضائيات فى برامج حوارية غير رياضية وسط صراع على استضافتهم خلال الفترة الجارية.

ظهر باسم مرسى مهاجم الزمالك برفقة الإعلامى شريف عامر ببرنامجه "يحدث فى مصر" الذى يُذاع عبر فضائية "mbc" مصر، بعد فترة من اختفاءه عن الساحة الإعلامية عقب أزمته السابقة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.



بعد ظهور باسم مرسى، استضافت الإعلامية منى الشاذلى، الثنائى حسام غالى وعماد متعب نجمى الأهلى، فى برنامجها "معكم" الذى يذاع عبر شاشة "cbc"، فى حديث استمر لما يقرب من الساعتين ونصف.


بعد حواره مع نجم الزمالك، استضاف الإعلامى شريف عامر، فتحى مبروك المدير الفنى السابق للأهلى، على شاشة mbc مصر، ليتحدث عن رحيله من قيادة الفريق الأحمر والأجواء المحيطة بالفريق الكروى.



مدافع الزمالك يعلن الرحيل فى شهر يناير



محمد عادل جمعة - الزمالك محمد عادل جمعة - الزمالك
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع


كتب – نبهان المكاوي

 أعلن محمد عادل جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك، عن رحيله عن النادى فى يناير المقبل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".


اليوم السابع -10 -2015

وكتب عادل جمعة على صفحته "جيت الزمالك فى اوقات صعبة جدا عمرى ما لعبت ماتش أساسى لعبت ماتشين اصعب من بعض لويبارد والنجم، هجوم شديد جدا من جمهور الزمالك حتى الجهاز الفنى عمرى ما خدت دعم من حد الحمد لله قعدت احلى شهرين فى حياتى كفاية انى اتعرفت على جمهور كويس ووفى زى جمهور الزمالك فى يناير المقبل هيكون اخر يوم ليا فى نادى الزمالك كل التوفيق للزمالك وان شاء الله البطولة بيضاء".


وقام عادل جمعة بحذف المنشور عقب نشره بأقل من نصف ساعة دون توضيح لما قام به وأسباب كتابة المنشور وحذفه.

سبورتنج لشبونة يهدد بشكوى الزمالك للفيفا بسبب صفقة شيكابالا



شيكابالا شيكابالا
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع


كتب – نبهان المكاوي

 تلقى مسئولى نادى الزمالك اتصالات هاتفية من وكيل نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، بشأن سرعة ارسال باقى مقدم صفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك بداية من الموسم الجارى.

كان الزمالك قد اتفق مع سبورتنج لشبونة على ارسال 250 الف دولار مقدم صفقة انتقال شيكابالا، ولكنه ارسل 140 الف دولار فقط، لانقاذ الصفقة قبل اغلاق باب القيد فى فترة الانتقالات الصيفية، وتعهد الزمالك بسداد باقى المستحقات خلال ايام من ارسال الـ 140 الف دولار.

وطلب مسئولى سبورتنج لشبونة من مسئولى الزمالك ضرورة ارسال 110 الف دولار باقى مقدم الصفقة والا سيتم تقديم شكوى رسمية للفيفا، وتطبيق غرامات التأخير على الزمالك وفقا لبنود العقد.

فيريرا يتمسك بالزمالك ويرفض مناقشة عرضى تونس والإمارات



فيريرا فيريرا
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع


كتب – نبهان المكاوي

 تلقى البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، عرضا من احد الفرق التونسية لتولى تدريبها خلال الفترة المقبلة، عن طريق احد وكلاء اللاعبين المصريين، الذى عقد جلسة مع فيريرا فى مقر اقامته بفندق الماريوت بمنطقة الزمالك، وعرض عليه رغبة احد الاندية التونسية فى التعاقد معه، وكذلك عرض اماراتى.

الخواجة يرفض الرحيل


فيريرا رفض التفكير فى تلك العروض، وأكد لوكيل اللاعبين انه متمسك بتعاقده مع الزمالك، فى ظل الراحة النفسية التى يتمتع بها فيريرا فى نادى الزمالك، ورغبته فى الحصول على بطولة قارية مع فريق الزمالك، والتأهل لكأس العالم للأندية، وهى الرغبة التى اعلنها فيريرا للاعبيه قبل مباراة اسوان فى الدورى والتى انتهت بالتعادل السلبي، جيث قال فيريرا للاعبيه : ارغب فى خوض مباريات كأس العالم للاندية معكم.


فيريرا واحترام العقود


كما اكد فيريرا لوكيل اللاعبين انه ملتزم بتعاقده مع الزمالك حتى اخر ساعة فى العقد، وانه لن يرحل عن الزمالك الا فى حالة واحدة وهى اقالته من مجلس الزمالك، او شعوره بان اللاعبين لا يرغبون فى وجوده، ليتم اغلاق ملف الرحيل نهائيا لحين اشعار اخر.


الأهلى يوافق على رحيل عمرو جمال فى "الشتاء"

الأهلى يوافق على رحيل عمرو جمال فى "الشتاء"


عمرو جمال عمرو جمال
تطبيق آخر الأخبار من اليوم السابع


كتب نبهان المكاوي

 منح جهاز الكرة بالنادى الأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى زيزو، الضوء الأخضر لعمرو جمال مهاجم الفريق، للرحيل عن الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى حال تلقيه عرضا أوربيا جيدا يتناسب مع طموحات النادى واللاعب، على حد سواء.

وعقد الغزال جلسة مع زيزو ومدرب الفريق البرتغالى جوزيه بيسيرو بعد خروجه من قائمة الفريق التى واجهت غزل المحلة فى الدورى العام، للاستعلام عن سبب خروجه من القائمة، ليفاجأ برد قاسى من بيسيرو الذى أكد له أنه ليس من حقه التحدث فى هذه الأمور وأن يلتفت لبذل أقصى جهد فى الملعب فقط، خاصة وأنه لا يزال بعيد كل البعد عن مستواه وهناك مهاجمين جاهزين لقيادة هجوم الفريق فى الفترة المقبلة مثل الجابونى ماليك إيفونا والغانى جون أنطوي.

الغزال طلب من زيزو الرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما واجه ترحابا شديدا من الأخير، ولكنه اشترط أن يكون العقد الأوروبى مناسب مادياً ويكون فى أحد الأندية الأوروبية العريقة، وبالفعل بدأ جمال فى التحدث مع وكيله فى البحث عن نادى أوروبى مناسب إلا أن هناك صعوبة فى جلب عرض مميز فى الفترة الحالية للمهاجم الدولى، فى ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر ومشاركته مع المنتخب الوطنى على استحياء.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك معنا

حمل تطبيق كوره بث مباشر