غير لون المدونه

راسلنا عبر صفحه الفيس بوك

فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

مفاوضات من الزمالك لثنائي لمهاجم ومدافع الاهلي




دخلت مفاوضات الزمالك مع الثنائى سعد سمير وعمرو جمال، لاعبى الأهلى، مراحل متقدمة، بعد أن استغل عدد من لاعبى الزمالك الموجودين فى معسكر المنتخب قربهم من الثنائى وفتحوا معهما باب التفاوض للانضمام للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد أن خرج الثنائى من حسابات المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو. بطولات
وعلم "الوطن سبورت" أن باسم مرسى، مهاجم الزمالك والمنتخب الوطنى، هو من تولى مهمة التفاوض مع سعد سمير، مدافع الأهلى، وأكد له إعجاب المدرب البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، بقدراته، وهو ما دفع "سمير" للتفكير جدياً فى عرض الزمالك.
وكشف "مرسى" لزميله أن إدارة الزمالك ستوافق على كل مطالبه المادية خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أنه المدافع الذى يبحث عنه الفريق خلال الفترة المقبلة للحفاظ على الاستقرار الدفاعى، ووعده "سمير" بالتفكير فى الأمر والرد عليه فى أقرب وقت ممكن، ليفك ارتباطه مع ناديه.
فى السياق ذاته، دخلت مفاوضات الزمالك مع عمرو جمال، مهاجم الأهلى، مرحلة متقدمة للغاية، بعد ضغط لاعبى الزمالك داخل المعسكر على اللاعب، ومحاولاتهم إقناعه بالانتقال للزمالك، وأكد أحد لاعبى الفريق الأبيض أن "جمال" مطلوب بالاسم من قبَل مجلس إدارة الزمالك، ونقل له رغبة أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، فى ضم اللاعب للقلعة البيضاء، وأكد له أن "منصور" يتابع المفاوضات معه يومياً ويأمل فى إنهاء الأمر فى أقرب وقت، مشيراً إلى أنه يستطيع تأمين عقد احتراف خارجى بشكل مؤقت ليفك اللاعب ارتباطه مع ناديه بصورة قانونية.
يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه اللاعب عرضاً إسبانياً من إحدى وكالات اللاعبين المعروفة بتعاملها مع النادى الأهلى، حتى يصرف النظر تماماً عن فكرة الانتقال للزمالك، التى يخشى مسئولو الأهلى أن تتم خوفاً من تألقه مع الفريق الأبيض وانقلاب الجماهير على الإدارة.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اشترك معنا

حمل تطبيق كوره بث مباشر